تطبيقات الجوال والويب
تطوير

خدمات تطوير المحمول

يمكن لفريق الخبراء لدينا إنشاء تطبيق مخصص للهاتف المحمول حصريًا لك.

خدمات تطوير الويب

تتجاوز خدمات تطوير الويب الخاصة بنا بناء مواقع الويب القياسية ، حيث توفر حلولاً معقدة وذات مستوى الخبراء.

نقوم بإنشاء تطبيقات آسرة من شأنها أن تحافظ على تفاعل المستخدمين لديك من البداية إلى النهاية.

Reviei Technologies ، التي تقع في أبو ظبي ، هي شركة متنامية لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول متخصصة في توفير تطبيقات مخصصة مصممة خصيصًا لتلبية المتطلبات المحددة لعملائنا. نحن ملتزمون بتطوير تطبيقات الويب والجوال المبتكرة والعملية التي تتناسب تمامًا مع احتياجات عمل عملائنا ، مع وظائف وتصميم محسنين.

يتبع فريقنا أحدث تقنيات الترميز ويلتزم بأعلى معايير الجودة لضمان تنفيذ لا تشوبه شائبة لاستراتيجيتنا المُخططة جيدًا والمخططة خطوة بخطوة. من خلال التخفيف من أي خلل أو أخطاء ، نحقق في النهاية النتيجة المرجوة ، مما يجعل مستوى الخدمة ومستوى الخدمة لدينا لا مثيل لهما في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ميزاتنا

عمليتنا

محفظتنا تتحدث عن نفسها. ألق نظرة على كيفية تطويرنا لتطبيقات قوية تتمحور حول العملاء لمجموعة واسعة من قطاعات الصناعة ، مما يساعدهم على تحقيق أهداف أعمالهم الفريدة.

لماذا تختار Reviei Technologies

يمتلك فريقنا الخبرة اللازمة لتحقيق أهداف المشروع ومهارة في تكييف الأفكار لتلبية متطلبات السوق. نحن لا ننشئ تطبيقات ببساطة ؛ نحن نصنع الأدوات التي ترتقي بعملك إلى المستوى التالي. من خلال الجمع بين خبرتنا وابتكارنا وتقنيتنا ، ننتج تحفة تلبي احتياجاتك الخاصة. في جوهرنا ، نقدر التعلم المستمر على السعي وراء الانتصارات فقط.

"ما الذي يجعلنا شركة رائدة في تطوير التطبيقات"

خدمات تطوير تطبيقات iOS

في Reviei Technologies ، نمتلك ثروة من الخبرة في العمل مع الشركات عبر مختلف الصناعات ، والتي زودتنا بالخبرة لإنشاء تطبيقات جوال من الدرجة الأولى لأجهزة iPhone و iPad. تتخصص شركتنا في تقديم خدمات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة الشاملة التي تستفيد من أحدث حزم SDK لنظام التشغيل iOS وتتميز بتصميم واجهة مستخدم أصلي سلس.

خدمات تطوير تطبيقات Android Mobile

يعد Android أحد أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة استخدامًا ، مما يوفر للشركات فرصة لتوسيع قاعدة عملائها بالملايين. في Reviei Technologies ، نتفوق في تصميم تطبيقات Android المذهلة والممتعة من الناحية الجمالية والتي تعمل بشكل لا تشوبه شائبة على جميع أجهزة Android والإصدارات المهمة.

التقنيات

الأدوات والتقنيات المنتشرة لخدمات تطوير التطبيقات